الرئيسية / بعيدا عن السياسة / رسميا.. برشلونة يغلق ثاني صفقاته الشتوية

رسميا.. برشلونة يغلق ثاني صفقاته الشتوية

بصم اللاعب الألماني المولد، الغاني الجنسية، كيفن بيرنس بواتينغ، على صحة الأنباء المُنتشرة منذ الصباح عن اقترابه من الانضمام إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة، مؤكدًا في تصريحات صحافية لشبكة “سكاي سبورتس”، أنه في طريقه الآن للإقليم الكاتالوني، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله للبلو غرانا.

وبالرغم من أن جُل التقارير في إسبانيا كانت تتحدث عن إمكانية تعاقد حامل لقب الليغا مع المُتمرد الباريسي أدريان رابيو، أو مستقبل وسط هولندا دي يونغ هذا الشتاء، إلا أن المدرب ارنستو فالفيردي فَضل خيار الاستعانة بخبرة صاحب الـ31 عامًا، باستعارته من ناديه ساسولو لنهاية الموسم.

وقال لاعب ميلان السابق للشبكة الناطقة بالإيطالية “أنا ذاهب لبرشلونة، نعم أنا حزين لأنني سأغادر ساسولو، لكن اللعب لبرشلونة فرصة لا تُعوض”.

أما عن انتمائه للعدو الأزلي ريال مدريد، كما أقر بنفسه في أكثر من مناسبة صحافية، فقال “لا تتحدث معي عن ريال مدريد الآن، فريقي هو برشلونة ولا أتمنى سوى هز شباك ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو القادمة على ملعب سانتياغو بيرنابيو”.

وتُفيد أغلب التقارير الواردة من داخل “كامب نو”، أن تكاليف إعارة الدولي الغاني من ساسولو لن تزيد عن مليوني يورو، بجانب حوالي 8 ملايين من نفس العملة، إذا أراد البرسا إتمام الصفقة بعقد طويل الأجل قبل انتهاء مدة الإعارة.

وستكون صفقة بواتينغ، هي ثاني صفقات برشلونة بعد ضم المدافع جيسون موريلو من فالنسيا على سبيل الإعارة، وأيضًا مع الاحتفاظ بحق الشراء بعقد نهائي، مقابل حوالي 25 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Translate »