الرئيسية / أخبار الرقة / سيارة مفخخة في الرقة ضحيتها عشرة شهداء من الفاعل ؟

سيارة مفخخة في الرقة ضحيتها عشرة شهداء من الفاعل ؟

الرقة بوست – خاص

انفجرت سيارة مفخخة بعد ظهر اليوم الثلاثاء في شارع النور، في الجهة الغربية للمدينة، حصيلته سقوط 10 شهداء وعشرات الجرحى، حتى عصر اليوم، استشهد منهم لاحقاُ عقبة الأحمد نتيجة تأثره بجروحه وفقاً لما نقل الناشط محمد عثمان، ولايزال بعض الجرحى في حالة حرجى .

جميع الضحايا من المدنيين، عرف منهم وفاء عبدالله النويجي، صالح محمد العبو، عمار محمود العلي (طفل) ،ياسين حذيفة الحمود، وقد تم إسعاف الجرحى إلى عدد من مشافي المدينة .

انفجار سيارة مفخخة، في نفس المكان، ليس الحدث الأول من نوعه، فقد شهد المكان ذاته، انفجار أكثر من سيارة مفخخة . لاجهات موثوقة تحقق في هذه الحوادث المتكررة، سوى سلطة الأمر الواقع، المتمثلة بمليشيات  (PYD ) .

جريح في المشفى نتيجة السيارة المفخخة في مدينة الرقة

لاتتواجد جهة موثوقة تحقق في هذه الجريمة التي خلفت عدد كبير من الشهداء والجرحى، وتضرب إعادة استقرار المدنيين، بعد كل هذا الدمار الذي أصاب المدينة، وأهلها، الجهة الوحيدة هي سلطة المليشيات المفروضة على الناس بقوة السلاح .

إذا كان المستهدف هو نقطة عسكرية تعرف بــ”حاجز أبو جاسم” فلماذا يستهدف المدنيين بدلاً منه، وما داعي وجود كل هذه النقاط العسكرية، التي تفشل في وقف هذه العمليات الغادرة . أم هل الهدف ترويع الناس وتخويفها حتى تبقى لهذه المليشيات حجة وسبب لبقائها موجودة ؟! .

كل حوادث القتل نتيجة سيارة مفخخة أو اغتيال، تفتح المليشيات دفاتر تحقيقها، لتكتب الفاعل مسجل باسم داعش .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Translate »