Views: 155 ألغام تنظيم داعش تودي بحياة العشرات في “الباب” – الرقة بوست-Raqqa Post

ألغام تنظيم داعش تودي بحياة العشرات في “الباب”

استشهد أكثر من 9 مدنيين أمس الثلاثاء، فيما أصيب العشرات، جراء انفجار ألغام زرعها يتنظيم الدولة الإسلامية”داعش” ، وذلك قبل انسحابه من مدينة الباب شمال سوريا.

ونقلت مصادر ميدانية أن عدداً كبيراً من المدنيين ما زالوا يقتلون جراء تلك الألغام المزروعة في أكثر الأماكن غرابة.

وأشارت المصادر أن 6 مدنيين من عائلة بينهم 3 أطفال، واحدة قضوا أمس في مدينة “بزاعة” جراء انفجار لغم أرضي بهم أثناء ركوبهم سيارة تقلهم.

إلى ذلك استشهد مدنيان جراء انفجار لغم مشابه في قلب مدينة الباب، أثناء مرورهما من شارع مزروع بالألغام رغم تلقيهم التحذيرات إلا أنهم لم ينتبهوا لها.

ودأب التنظيم على تفخيخ كل شيء في أي مدينة ينسحب منها، وهذا ما فعله أثناء انسحابه من مدينة منبج وجرابلس، والآن مع “الباب” التي شهدت تحريراً لها على يد الجيش الحر ضمن عملية “درع الفرات” التي تدعمها تركيا.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage