Views: 192 انسحاب جيش الأسد من الطبقة وعين عيسى بعد الاتفاق الأمريكي التركي – الرقة بوست-Raqqa Post

انسحاب جيش الأسد من الطبقة وعين عيسى بعد الاتفاق الأمريكي التركي

بث ناشطون مقطعاً مصوراً، يظهر فيه انسحاب الرتل العسكري التابع لجيش الأسد، من المناطق التي دخلها بعد عدة أيام من الاتفاق الذي جرى بين المليشيات الكردية ونظام الأسد برعاية روسية في قاعدة حميميم، ونص الاتفاق على تسليم عدد من المدن التي تسيطر عليها بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإنهاء التواجد العسكري في سورية .

بموجب الاتفاق الذي وقع بين الطرفين، دخلت عدة أليات عسكرية، وسيارات مخصصة لنقل الماشية، تم نقل عدد من المجندين بداخلها، إلى مدينة رأس العين، ورفقة الشرطة العسكرية الروسية، دخلوا إلى مدينة عين العرب، ومنبج، مع انتشار عسكري رمزي قرب مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي .

يأتي الانسحاب بعد عدة ساعات من الاتفاق الأمريكي التركي، بوقف مؤقت للعمليات العسكرية التركية، ضمن عملية “نبع السلام” بضمانات أمريكية بتراجع المليشيات الكردية لمسافة 20 ميلاُ جنوب الحدود التركية .

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage