Views: 105 رياض حجاب: أميركا تراجعت عن موقفها في شأن سورية – الرقة بوست-Raqqa Post

رياض حجاب: أميركا تراجعت عن موقفها في شأن سورية

قال منسق المعارضة السورية رياض حجاب اليوم (الثلاثاء)، إن الولايات المتحدة تراجعت عن موقفها في شأن سورية، بتخفيف موقفها لارضاء روسيا، وحذر من أن المعارضة ستواجه خياراً صعباً في شأن إمكان المشاركة في محادثات السلام المنتظرة الشهر الجاري.

وأضاف حجاب الذي اختير في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، منسقاً للهيئة التفاوضية للمعارضة لقيادة المحادثات المستقبلية في شأن سورية، أن «الخلافات لا تزال قائمة مع الحكومة السورية والأمم المتحدة، في ما يتعلق بجدول أعمال المحادثات».

وأضاف أن «هناك تراجعاً واضحاً للغاية من جانب الولايات المتحدة»، وقال مشيراً إلى قرار الأمم المتحدة في كانون الأول (ديسمبر) الماضي: «الولايات المتحدة ضغطت من أجله، على رغم ثغرات كثيرة».

وأجاب حجاب ردّاً على سؤال في شأن السياسة الأميركية عموماً تجاه سورية، أنه لا يعتقد أن «التاريخ سيغفر للرئيس الأميركي باراك أوباما».

المصدر:الحياة

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage