Views: 342 قرعة مثيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا – الرقة بوست-Raqqa Post

قرعة مثيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022، التي أجريت ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في مدينة 6 أكتوبر غربي العاصمة المصرية القاهرة، عن مجموعات قوية ومواجهات عربية صعبة، وكذلك لقاءات بين أندية الدول الواحدة.

وضمت المجموعة الأولى الأهلي المصري حامل اللقب، وصن دوانز الجنوب أفريقي والهلال السوداني، برفقة شقيقه المريخ السوداني، في وقت جاء في المجموعة الثانية كل من الرجاء المغربي وحورويا الغيني ووفاق سطيف الجزائري، وأمازولو الجنوب أفريقي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قد أعلن، في وقت سابق، تصنيف ومستويات الأندية، التي تأهلت لمرحلة المجموعات، وضم المستوى الأول الأهلي المصري والرجاء والوداد المغربيين والترجي التونسي، في وقت ضم المستوى الثاني كلاً من الزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي وحوريا كوناكري بطل غينيا وصن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وفي المستوى الثالث جاء وفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر والهلال السوداني وبترو أتلتيكو الأنغولي، فيما ضم المستوى الرابع المريخ السوداني وأمازولو الجنوب أفريقي وغواتينغ البتسواني وساغرادا الأنغولي.

وحدد الكاف 11 و12 شباط/ فبراير المقبل موعداً للجولة الأولى، في وقت تُقام الثانية في يومي 18 و19 من الشهر نفسه، والثالثة في 25 و26 من نفس الشهر، بينما تقام الرابعة في 11 و12 آذار/مارس، والخامسة في 18 و19 من نفس الشهر، وأخيراً الجولة السادسة تجرى يومي 1 و2 نيسان/ إبريل المقبل.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage