Views: 294 مقابل اللعب في فريق النظام.. اتحاد كرة القدم يتدخل لإعفاء أربعة محترفين من الخدمة العسكرية – الرقة بوست-Raqqa Post

مقابل اللعب في فريق النظام.. اتحاد كرة القدم يتدخل لإعفاء أربعة محترفين من الخدمة العسكرية

طالب اتحاد كرة القدم التابع للنظام بإعفاء عدد من اللاعبين من الخدمة العسكرية للعب في صفوف فريق النظام لكرة القدم ضمن المباريات المؤهلة لكأس العالم.

 

وخص قرار “فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام المعلن على المواقع الرياضية  وزارة داخلية النظام بإعفاء ٦ لاعبين محترفين في السويد، عمار رمضان، شيركو شهاب، مارك جرجس، المار إبراهيم، ماتياس بهنان ، حسام عياش، من الملاحقة والاعتقال لإتاحة الفرصة لمشاركتهم في فريق كرة القدم التابع للنظام ضمن المباريات المؤهلة لكأس العالم المقررة في قطر.

 

تتضمن منحهم سمة دخول مجانية وتسهيل دخولهم وخروجهم بغض النظر عن تخلفهم عن الخدمة العسكرية كونهم قادمين للمشاركة مع فريق النظام، و أن يلتحق اللاعبين بالمعسكر الداخلي لفريق كرة القدم المقرر في حلب لمدة خمسة أيام من تاريخ ٢٥ من الشهر الجاري لغاية ٣٠ من أواخره، وإقامة المعسكر الخارجي في قطر قبل التوجه للإمارات لخوض المباريات المقررة على أرضها بطلب من مدرب فريق كرة القدم الروماني تيتا فاليريو.

 

يذكر بأن فريق النظام سيواجه  فريق الإمارات أواخر كانون الثاني وفريق كوريا الجنوبية بداية شباط في الدور الثالث المؤهل لنهائيات كأس العالم على وقع الاخفاقات المتلاحقة والخسائر التي مُني بها فريق النظام من بداية مشاركته في التصفيات.

 

المركز الصحفي السوري


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »