Views: 130 وحدات حماية الشعب تشن حملة تجنيد قسري تطال لأول مرة أبناء مدينة الرقة – الرقة بوست-Raqqa Post

وحدات حماية الشعب تشن حملة تجنيد قسري تطال لأول مرة أبناء مدينة الرقة

 

شنت الشرطة العسكرية التابعة لـ”وحدات حماية الشعب YPG” اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات لسوق الشبان إلى التجنيد القسري في ريف الرقة.

وقال مراسل NSO في الرقة إن الشرطة العسكرية بدأت حملة اعتقالات في ريف محافظة الرقة طالت شباناً تتراوح اعمارهم بين 18-35 عاماً بمن فيهم أبناء الرقة المدينة، بهدف سوقهم إلى التجنيد القسري في صفوف “وحدات حماية الشعب YPG”.

و أضاف المراسل أن الشرطة شنت حملة مداهمات في مخيمات الحزيمة والمنصورة وعين عيسى في ريف الرقة واعتقلت 23 شاباً في حين داهمت عدة قرى واعتقلت عشرات الشبان دون ورود عدد دقيق للمعتقلين.

و أوضح المراسل أن الحملة شملت أبناء مدينة الرقة قيداً واصلاً للمرة الاولى على خلاف الحملات السابقة التي كانت تستثني أبناء المناطق الخارجة عن سيطرة “وحدات حماية الشعب YPG”.

وكان من المفترض أن تبدأ الحملة في بداية الشهر الجاري اعتبارا من 1-9-2017 إلا أنها بدأت اليوم الثلاثاء دون معرفة الأسباب في وقت فر فيه عشرات الشبان من مناطق سيطرة “قسد” إلى مناطق سيطرة الجيش الحر بريف حلب الشرقي.

وتعاني “قوات سورية الديمقراطية” التي تهيمن عليها “وحدات حماية الشعب YPG” من نقص في المقاتلين لديها بعد اتساع المناطق التي تسيطر عليها بالإضافة لمقتل المئات خلال المواجهات مع تنظيم “داعش” في الشهور الفائتة.

نقلاً عن وكالة NSO

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage