Views: 158 ميركل ستستقبل 500 لاجيء شهريا من تركيا – الرقة بوست-Raqqa Post

ميركل ستستقبل 500 لاجيء شهريا من تركيا

أ ف ب / DW

صرحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بأن #ألمانيا وافقت على استقبال 500 لاجئ شهريا من #تركيا. وجاء هذا التصريح في حديث لها خلال اجتماع عقد اليوم الخميس (الثاني من فبراير/شباط 2017) مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء بن علي يلدريم.
وقالت ميركل: “لقد قررنا الآن #استقبال 500 لاجئ شهريا، كي نكون متعاونين هنا في بعض الحالات الخاصة”، دون أن تدلي بالمزيد من التفاصيل حول الخطة.
وأفاد مسؤول حكومي ألماني لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن ألمانيا اتخذت القرار منذ عدة أسابيع.
وأشادت ميركل بسياسة تركيا في استقبال اللاجئين، وشددت على أهمية الاتفاق التركي الأوروبي الخاص باللاجئين. وأكدت أنه يجب الوفاء بمقتضيات هذا الاتفاق من قبل جميع الأطراف، وقالت إن الأموال المتفق عليها وفق هذا الاتفاق سوف تعود للتدفق، وإن كانت بوتيرة لاتصل إلى مستوى طموحات تركيا.”

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage