Views: 125 الميليشيات الكردية لأهالي الرقة : المسيرات مقابل الغذاء – الرقة بوست-Raqqa Post

الميليشيات الكردية لأهالي الرقة : المسيرات مقابل الغذاء

الرقة بوست ـ إياس دعيس

بعد بدء الجيش التركي والجيش الوطني التابع للمعارضة السورية  معركة الشمال السوري (نبع السلام) قامت الميليشيات الكردية في المدن التي تسيطر عليها مثل الحسكة والرقة بالخروج بمسيرات منددة بما تسميه “العدوان التركي” ، وأجبرت آلافاً من السكان في الشمال السوري على الخروج في هذه المسيرات.

وأبلغ “مجلس الرقة المدني” خلال اجتماع جرى صباح اليوم في صالة “التاج” عبر ما يسمى بـ “الكومينات” جميع أحياء مدينة الرقة بالخروج يوم غد في مسيرة منددة بـ”العدوان التركي” بحسب ما وصفه “مجلس الرقة المدني” التابع للميليشيات الكردية .

وقد هدد “مجلس الرقة المدني”  الأهالي برسائل عبر الواتس آب بقطع المعونات من جميع المنظمات في حال عدم الخروج في هذه المسيرات

وتقوم سيارات تابعة للميليشيات الكردية بالتجوال داخل مدينة الرقة وعبر الجوامع تدعو الأهالي عبر مكبرات الصوت للخروج يوم الأحد في المسيرة.

من الجدير بالذكر  أن العديد من المظاهرات في الطبقة وريف دير الزور خرجت منددة بنظام الأسد والتمدد الإيراني والميليشيات الكردية .

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage