Views: 142 امرآة تقتل أطفالها خنقاً في مدينة الباب بريف حلب – الرقة بوست-Raqqa Post

امرآة تقتل أطفالها خنقاً في مدينة الباب بريف حلب

أقدمت امرأة سورية على خنق أطفالها الثلاثة (الخميس)، في مدينة الباب شرقي حلب، ما أدى إلى مقتل اثنين وتمكن الثالث من الهرب.
الامرآة سورية من مهجري مدينة دوما بريف دمشق، ومقيمة في مدينة الباب، أقدمت على خنق أطفالها الثلاثة، ما أدى إلى مقتل اثنين منهما (طفل وطفلة)، بأعمار (13و 15) عاما، ونجاة الطفل الثالث  (16) عاما، حيث تمكن من الهرب وعلى رقبته آثار تعرضه للخنق”.

وأن المرأة البالغة من العمر (35) عاما حاولت الانتحار بعد قتلها لأطفالها وقطعت شرايينها بألة حادة، لكن طفلها الثالث الذي تمكن من الهرب أخبر الجيران بالحادثة ، حيث سارعوا إلى نقلها للمشفى مع طفليها الذين كانا قد فارقا الحياة.

وقامت الشرطة بالبدء بالتحقيقات لكشف أسباب الجريمة، لافتا إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن المرأة مصابة بمرض عصبي.

يشار إلى أن ميليشيا أسد الطائفية هجرت نحو 20 ألف مواطن سوري من مدينة دوما التي حوصرت وقصفت طيلة ست سنوات، إلى الشمال السوري المحرر، وذلك إبان سيطرته على الغوطة الشرقية في نيسان عام2018

 

 


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage