Views: 302 بالأسماء..ميليشيا “قسد” تشيّع 10 من عناصرها في ريف الحسكة – الرقة بوست-Raqqa Post

بالأسماء..ميليشيا “قسد” تشيّع 10 من عناصرها في ريف الحسكة

شيّعت ميليشيا قسد (الخميس) عشرة قتلى من عناصرها في قرية الداودية بريف الحسكة.

وذكرت شبكة (فرات بوست) المحلية أن القتلى العشرة قضوا خلال اشتباكات مع تنظيم داعش في أطراف مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي.

وأضافت أنّ المشيعين رفعوا صورا (لعبدالله أوجلان) زعيم حزب العمال الكردستاني (ب ك ك)، المصنف على لائحة الإرهاب الدولي.

والقتلى هم، (عبد الرحمن خضر، وعبد الحميد يونس، وأحمد الصالح، ومحمد العبيد وعمار خلف، وعدي عزيز، ومحمد أقرع، ونضال العلي، وأيمن ابراهيم، وخالد حديد ).

وكانت ميليشيا “قسد” أعلنت منذ نحو 20 يوما استئناف عملياتها العسكرية ضد تنظيم “داعش” في ريف دير الزور الشرقي، بعد عشرة أيام على تعليقها ردا على قصف تركي لمناطق سيطرتها شمال سوريا، على حد زعمها.

وأوقعت المعارك الدائرة بين ميليشيا قسد بدعم من طيران التحالف الدولي من جهة وبين داعش من جهة ثانية بالريف الشرقي لدير الزور عشرات القتلى بين الطرفين، بعد استئناف المعارك.

يشار إلى أنّ نحو مئة مدني قتلوا على الأقل في غارات للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية على مدن وبلدات هجين والشعفة والباغوز آخر معقل لداعش في سوريا خلال شهر تشرين الثاني الجاري.


Posted

in

,

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage