Views: 162 تقدم للجيش التركي والمعارضة ومنبج محط أنظار النظام والمعارضة – الرقة بوست-Raqqa Post

تقدم للجيش التركي والمعارضة ومنبج محط أنظار النظام والمعارضة

الرقة بوست ـ إياس دعيس

في ظل الحملة العسكرية التي تقودها تركيا وفصائل من المعارضة السورية، التي أطلق عليها (نبع السلام) عُقد يوم أمس اجتماع روسي أمريكي في منطقة المحسنلي بريف منبج الغربي .

وبحسب مصادر خاصة للرقة بوست بأن الاجتماع جرى من أجل تقرير مصير مدينة منبج في ظل دخول الجيش التركي والمعارضة السورية وعزمهم السيطرة على مدينة منبج ، في ظل قيام النظام وميليشياته بالتجييش في ريف منبج بهدف السيطرة عليها واستغلال الانسحابات والتفاهمات مع ميليشيا قسد والتي هددت بتسليم منبج للنظام سابقاً .

هذا وقد جرى اشتباك يوم أمس في منطقة العون بين الجيش التركي وفصائل المعارضة مع ميليشيا قسد دون وقوع أي خسائر او إحراز أي تقدم على الأرض .

وسيطر الجيش التركي وفصائل المعارضة السورية التي تنضوي تحت لوائه فصائل الجيش الوطني على ريف تل ابيض الشرقي ومناطق العيساوي وأبو كبر ، وغرب تل أبيض منطقة اليابسة وتل فندر وتل أحمر .

وبالنسبة لمدينةراس العين فلقد سيطر الجيش التركي على العلوك الشرقي والعلوك الغربي شرق رأس العين ، وتل حلف وأصفر نجار وتل ارقم غرب راس العين .

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage