Views: 122 درعا: المعارضة تواصل تقدمها.. ومقتل ضابط إيراني.. وغارات روسية تقتل مدنيين – الرقة بوست-Raqqa Post

درعا: المعارضة تواصل تقدمها.. ومقتل ضابط إيراني.. وغارات روسية تقتل مدنيين

 

محمد عمر – درعا

واصلت فصائل المعارضة المنضوية بغرفة عمليات #البنيان_المرصوص، تقدمها في #حي_المنشية ضمن معركة “الموت ولا المذلة”.

ونشر المكتب الإعلامي التابع لغرفة عمليات البنيان المرصوص على صفحته بالفيس بوك بياناً قال فيه: “تمكنت فصائل البينان المرصوص في رابع يوم من أيام معركة الموت ولا المذلة، من السيطرة على حارة فرن الرحمن وروضة العروج والأبنية المحيطة بها، بالإضافة لتدمير مدفع رشاش عيار 23مم على مبنى التأمينات الاجتماعية”.

وأشار البيان إلى “سقوط عدد من القتلى في صفوف قوات النظام بحي المنشية، عرف منهم الضابط بالحرس الثوري الإيراني مصطفى زال نجاد، والملازم أول نعيم إبراهيم”.

إلى ذلك، شن الطيران الحربي الروسي سلسة من الغارات الجوية الليلية استهدفت الأحياء السكنية بدرعا البلد وبلدة صيدا بريف درعا الشرقي، الأمر الذي أسفر عن سقوط قتيلة وعدد كبير من الجرحى أغلبهم نساء وأطفال، بالإضافة لدمار كبير حل بمنازل المدنيين.

يُشار إلى أن فصائل المعارضة (ممثلة بغرفة عمليات البنيان المرصوص)، كانت قد أعلنت في 12 من الشهر الحالي عن بدء معركة “الموت ولا المذلة” والتي تهدف للسيطرة على حي المنشية (الذي يعُد أحد أكبر أحياء مدينة درعا القديمة – درعا البلد).

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage