Views: 232 قوات التحالف في العراق وسورية تنفذ إرشادات مركز السيطرة على الأمراض لحماية القوة – الرقة بوست-Raqqa Post

قوات التحالف في العراق وسورية تنفذ إرشادات مركز السيطرة على الأمراض لحماية القوة

ظهرت العديد من الحالات المؤكدة لإصابات بكوفيد 19، والمعروف أيضًا باسم فيروس كورونا المستجد ، في جميع أنحاء العراق وسوريا. ورداً على ذلك، نفذت قوات التحالف سياسات حماية القوة للتخفيف من آثار هذا المرض المحتملة عبر منطقة العمليات المشتركة للتحالف. ولا توجد حالات مؤكدة بين أفراد فرقة العمل المشتركة للعمليات الخاصة SOJTF-OIR.

ولحماية صحة وسلامة قواته ، ينفذ التحالف إرشادات من المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض (CDC) لضمان إبلاغ قوات التحالف وحمايتها من انتقال العدوى من شخص لآخر.

كما تبنت قوات الأمن العراقية مؤخراً إجراءات للحد من انتشار الفيروس، مما أدى إلى توقف مؤقت للتدريب مع التحالف. ومع ذلك تستمر قوى الأمن الداخلي في القيام بعمليات منفردة وممكنة من قبل التحالف لمواجهة أنشطة داعش والحفاظ على سلامة وأمن العراق.

وتشمل تدابير منع انتقال الفيروس من إنسان إلى إنسان وجوظ مسافة بين الأشخاص والاحتياطات الشاملة. كما يتضمن التباعد الاجتماعي فحص مناطق القاعدة ووضع قيود على السفر والتجمعات الكبيرة. تركز الاحتياطات العامة على غسل الأيدي بشكل منتظم وتعقيمها وتطهير مساحات العمل وضبط السعال وتجنب لمس الوجه.

يبقى التحالف والقوات الشريكة متحدة ومصممة على هزيمة بقايا داعش، وقد تم وضع تدابير حماية القوة هذه حتى تتمكن فرقة العمل المشتركة للعمليات الخاصة SOJTF-OIR وشركاؤها من التركيز على تلك المهمة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage