Views: 164 ماذا حدث في مخيم عين عيسى ! – الرقة بوست-Raqqa Post

ماذا حدث في مخيم عين عيسى !

الرقة بوست

في ظل المعارك الدائرة في شمال شرق سوية من قبل الجيش التركي والجيش الوطني التابع للمعارضة السورية من جهة والميليشيات الكردية من جهة ، قامت الميليشيات الكردية بالانسحاب من عدة نقاط في ريف تل ابيض وراس العين ، وكان أبرز هذه النقاط التي انسحبت منها هي مخيم عين عيسى شمال الرقة والذي يحوي نازحين وعلى عدد من مقاتلين وعائلات داعش .

في البداية قام حرس المخيم بترك نقاط الحراسة والهرب وذلك كعملية انتقام للولايات المتحدة بسبب سماحها لتركيا الدخول إلى الشمال السوري ومن ثم قامت الميليشيات بافتعال حرائق داخل المخيم وفي قسم عوائل تنظيم داعش تحديداً ، وصرحت بأنه تمرد وعصيان لنساء داعش في المخيم بغية إطلاق سراحهم ومساعدتهم .

يذكر أن الميليشيات الكردية انسحبت من المخيم تاركة خلفها أسلحة وذخائر بقسم عوائل التنظيم ، الامر الذي  أدى إلى حياز عدد من نساء وافراد من داعش أسلحة تركتها متعمدة الميليشيات الكردية .

هذا ولا يزال مصير بعض عناصر داعش الذين أطُلق سراحهم من قبل الميليشيات الكردية مجهولاً حتى اللحظة  .

 

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage