Views: 207 نشطاء من الرقة وبقية سورية يطلقون حملة تضامن وإدانة لحادثة الاعتداء على الناشطة ريم الناصر.. ساعدوهم بالتوقيع – الرقة بوست-Raqqa Post

نشطاء من الرقة وبقية سورية يطلقون حملة تضامن وإدانة لحادثة الاعتداء على الناشطة ريم الناصر.. ساعدوهم بالتوقيع

الاعتداء على ناشطات وناشطي المجتمع المدنيّ في الرقة يجب ألّا يمرّ

أطلق عدد من النشطاء والحقوقيون حملة تضامن مع الناشطة ريم الناصر، إثر حادثة الاعتداء عليها، في محاولة لقتلها، الحملة انطلقت على موقع آفاز أكبر تجمع حملات على الانترنت في العالم و أكثرها فعالية للتغيير.

الحادثة وقعت صباح أمس الخميس، حيث أقدمت مجموعة مسلحة من عناصر من مليشيات PYD الإرهابية على مداهمة منزل عائلة الناشطة ريم الناصر، مستخدمين أعقاب البنادق، وقد تعرضت لإصابات بليغة، نقلت على آثرها إلى المشفى .

من جهته مايسمى “مجلس الرقة المدني” -الواجهة الإدارية لمليشيات البيدا الإرهابية- نفى تورطهم بالموضوع، متهمين العناصر بأنهم مجموعة لصوص، وأنّ الحادثة وقغت يوم الأربعاء مساءَ، الأمر الذي أثبت زيف وكذب إداعاءهم مما آثار استهزاء ناشطين، على سذاجة التبرير المقدم .

يشار إلى أنّ ريم الناصر، واحدة من أهم الناشطات في الداخل السوري، وتعمل مديرة لمنظمة تعنى بإعادة الأطفال إلى المدارس، وقد ساهمت المنظمة، بافتتاح عدد من المدارس، مما ساهم في إعادة آلاف الأطفال إلى المدارس .

رابط العريضة للتوقيع

 

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage