الأحد. يونيو 14th, 2026

دمشق, (أ ف ب)

اعلن جيش الاسد  الاثنين انتهاء سريان الهدنة المستمرة منذ اسبوع بموجب الاتفاق الاميركي الروسي، متهما فصائل المعارضة السورية  بعدم الالتزام بوقف اطلاق النار، وفق بيان نقلته وكالة  “سانا” التابعة للنظام .
واورد جيش النظام  وفق الوكالة “انتهاء مفعول سريان نظام التهدئة الذى أعُلن اعتبارا من الساعة السابعة مساء من يوم 12/9/2016 بموجب الاتفاق الروسي الاميركي” متهما “المعارضة السورية ” بانها “ضربت عرض الحائط بهذا الاتفاق ولم تلتزم بتطبيق أي بند من بنوده”.

من جهتها أصدرت المعارضة السورية بياناً، رأت فيه أنّ النظام لم يوقف القصف ولم يلتزم بالهدنة حتى يعلن انتهائها ، وأن النظام منذ الساعات الأولى للهدنة وهو يقصف بالمدنيين والمناطق التي دخلت حيز الهدنة .

By

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *