الأحد. يونيو 14th, 2026

الرقة بوست..
أعلن طارق الجابر أحد شرعيي جبهة فتح الشام “النصرة سابقاً” تركه للجبهة والبحث عن فصيل يحقق شرع الله بحسب تعبيره.

وقد نشر الجابر بوست في حسابه على موقع فيسبوك يعلن من خلاله ترك الجبهة ويعود السبب لإيواء الأخيرة جند الأقصى.

وفي مستهل حديثه ذكر الجابر “إن تركي لهم ليس لوجود عيب فيهم بل لأسباب فكرية بحتة، ومنها إيواء جند الأقصى”
وعلل ذلك أن هذا الإيواء جاء نتيجة إجتهاد من قبل جبهة فتح الشام.

وفي نفس السياق ذكر اشخاص كان قد تم إعتقالهم من قبل تنظيم جند الأقصى خلال المعارك التي دارت مع فصائل أخرى أهمها أحرار الشام.
أن خلال فترة اعتقالهم نعت عناصر جند الأقصى جميع الفصائل بذات الالقاب التي يطلقها عناصر داعش عليها.

وأن تنظيم الدولة “باقية وتتمدد”، وهذا دليل قاطع على تبعية جند الأقصى لتنظيم داعش، ويعتبر إيوائهم لدى فتح الشام لحمايتهم.

By

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *