الرئيسية / الأخبار / سورية / أسماء الأسد تظهر مجدداً.. هذه المرة بمنديل يغطي شعرها (صور)
أسماء الأسد تظهر مجدداً.. هذه المرة بمنديل يغطي شعرها (صور)

أسماء الأسد تظهر مجدداً.. هذه المرة بمنديل يغطي شعرها (صور)

نشرت شبكات إخبارية موالية، صورة لبشار الأسد برفقة زوجته أسماء وأبنائهما، قالت إنها في أحد المطاعم في حي باب توما بدمشق، حيث تعد هذه الصورة، الظهور الثالث لأسماء الأسد بعد الإعلان عن إصابتها بسرطان الثدي.

وظهرت أسماء في الصورة وهي تضع منديلاً على شعرها، إذ رجح البعض أن شعرها بدأ بالتساقط، نتيجة تلقيها العلاج بجلسات الكيميائي، كما أن وجهها بدا شاحباً في الصورة.

وكانت شبكات موالية، نشرت صوراً لأسماء الأسد وهي ترتدي منديلاً على شعرها، أثناء زيارتها قبل يومين لـ “جمعية بسمة” في دمشق، التي تُعنى بالأطفال المصابين بالسرطان، والتقت عدداً منهم.

يشار إلى أن صفحة “رئاسة الجمهورية العربية السورية” في فيسبوك، نشرت في الـثامن من الشهر الجاري، منشوراً أعلنت فيه عن إصابة (أسماء الأسد) زوجة (بشار الأسد) بمرض السرطان.

وقالت “رئاسة الجمهورية” “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً.”

وتناقلت وسائل إعلام نظام الأسد الخبر، وقالت وكالة (سانا) للأنباء الناطقة باسم نظام الأسد: ” أعلن المكتب الصحفي في رئاسة الجمهورية اليوم أن أسماء الأسد بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً.”

ووفقاً لوكالة (سانا)، “بحسب الصورة التي نشرها المكتب الصحفي فإن (أسماء الأسد) تتلقى العلاج في أحد المشافي العسكرية بدمشق.”

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: