الرئيسية / تقارير وتحقيقات / بيان لولاية أسطنبول متعلق بالاجئين السوريين 
بيان لولاية أسطنبول متعلق بالاجئين السوريين 

بيان لولاية أسطنبول متعلق بالاجئين السوريين 

الرقة بوست

أصدرت صباح اليوم ولاية أسطنبول بعبر بيان صحفي حول الهجرة الغير شرعية ، وتطرقت في البيان حول اللاجئين السوريين المقيمن في مدينة أسطنبول ، وجاء البيان كالتالي:

الجمهورية التركية
ولاية اسطنبول
مديرية الإعلام والعلاقات العامة
بيان صحفي حول الهجرة غير الشرعية ٢٠١٩-٤٤
١- هناك ٥٢٢،٣٨١ أجنبي مسجل بإقامة في محافظة اسطنبول، بالإضافك إلى ٥٤٧،٤٧٩ ضيفاً سورياً يعيشون في إطار الحماية المؤقتة، وبذا يكون إجمالي عدد الأجانب المسجلين ١،٠٦٩،٨٦٠.
٢- نستمر بأعمال القاء القبض على الداخلين إلى بلادنا بطريقة غير شرعية، ونقوم بإخراجهم من البلاد، وذلك في إطار مكافحتنا للهجرة غير الشرعية.
٣- الأجانب من الجنسية السورية الذين ليسوا تحت الحماية المؤقتة ( غير مسجلين أو ليست لديهم إقامة) سيتم ترحيلهم إلى المحافظات المحددة من قبل وزارة الداخلية.
وتم إغلاق باب التسجيل الجديد للحماية المؤقتة في اسطنبول.
٤- تم إعطاء مهلة حتى تاريخ ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ للأجانب من الجنسية السورية الذين يملكون هويات حماية مؤقتة في محافظات غير اسطنبول ويعيشون في اسطنبول، حتى يعودوا إلى محافظاتهم، والذين لا يعودون حتى نهاية المهلة المؤقتة سيتم ترحيلهم إلى المحافظات المسجلين فيها وفق تعليمات وزارة الداخلية.
٥-نرجو وللأهمية من الأجانب الذين لهم حق الإقامة في اسطنبول أن يحملوا وثائق الحماية المؤقتة أو جوازات السفر لإبرازها للقوات الأمنية حين الطلب، وذلك للحيلولة دون وقوع أي اي اضرار.
٦-سيتم القيام بالتدقيق على “وثيقة اذن السفر” في اسطنبول في المطلر ومحطة الباصات ومحطة القطارات وفي الطرق بشكل دائم، وسيتم ترحيل الذين لا يملكون اذن وثيقة السفر الى المحافظات المسجلين فيها.
٧-سيتم الإستمرار بأعمال مكافحة الهجرة غير المشروعة بتنسيق من ولايتنا جون انقطاع، وفق الأسس المبينة أعلاه
٨-لعلم الرأي العام مع الإحترام.
٢٢.٠٧.٢٠١٩

رابط البيان

http://www.istanbul.gov.tr/duzensiz-gocle-mucadele-ile-ilgili-basin-aciklamasi

Print Friendly, PDF & Email

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: