Views: 319 فيديو: جريمتان واحدة في الأردن والأخرى في تركيا مع تشابه أسباب الجريمة والضحايا فتاتان سوريتان – الرقة بوست-Raqqa Post

فيديو: جريمتان واحدة في الأردن والأخرى في تركيا مع تشابه أسباب الجريمة والضحايا فتاتان سوريتان

الضحية السورية في الأردن مريم محمد

قُتلت يوم أمس فتاة سورية في العاصمة الأردنية عمان من قبل مجرم ذو سوابق بعد أن تقدم لها للزواج ورفضته عدة مرات.

عثرت الأجهزة الأمنية بالأردن على جثة فتاة سورية غارقة بالدماء، بعد تعرضها للطعن في عدة مناطق في جسدها في منطقة الأشرفية شرقي العاصمة عمان، يوم الجمعة الماضي.

 

وبحسب موقع البوابة، كشفت المعلومات الأولية بأن “الجثة تعود لفتاة تدعى “مريم محمد” وتبلغ من العمر 27 عامًا وهي من الجنسية السورية، وأن الضحية تعرضت لـ15 طعنة بمنطقه الظهر الصدر والرقبة”.

وأضاف الموقع أنه “جرى التعرف على المشتبه به بعد التحقيقات الأولية، وبينت التحليلات أن سبب الجريمة هو خلافات بنية الزواج، وبحق المشتبه به قيدين بالإيذاء البسيط مكرر والذم والتهديد مكرر وحمل السلاح”.

وتابع الموقع أن “مصادر أمنية مطلعة أعلنت أنه تم مساء أمس تحديد مكان وجود المشتبه به وأُلقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيدًا لإحالته للقضاء”.

يذكر أن رواد موقع “تويتر” في الأردن، طالبوا عبر وسم “#حق_مريم_محمد”، بإنزال اشد العقوبات على الجاني وجعله عبرة لغيره.

جريمة بشعة في أورفا التركية ضحيتها ممرضة أثناء ذهابها للعمل

الضحية سلوى هنداوي

هزت مدينة مدينة أورفا التركية بخبر مروّع راح ضحيته فتاة سورية تبلغ من العمر 22 عام.

وذكرت المصادر أقدام شاب سوري على قتل فتاة سورية، صباح اليوم الاثنين، بواسطة أداة حادة، في مدينة شانلي أورفا التركية، بسبب رفضها الزواج منه.

وبحسب “شبكة الخابور”، إن الفتاة السورية سلوى هنداوي وهي ممرضة تعمل في المشافي التركية تعرضت لعدة طعنات من قبل شاب يعرف باسم إياد الحسن، عند خروجها إلى العمل صباح اليوم في حي يني شهير بمدينة أورفا التركية.

وذكر المصدر إن الشاب كان تقدم لخطبة الفتاة مرتين وقامت بفرضه، وهي من أهالي مدينة ديرالزور والمعيلة الوحيدة لعائلتها، وقد تم دفنها في مقبرة ولاية أورفا، فيما زالت الشرطة تبحث عن القاتل الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب جريمته.


Posted

in

,

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage