Views: 39 مصرع ثلاثة من لواء فاطميون الأفغاني المدعوم من إيران وضابط بجيش الأسد بقصف اسرائيلي على مستودع سلاح بمحيط مطار حلب – الرقة بوست-Raqqa Post

مصرع ثلاثة من لواء فاطميون الأفغاني المدعوم من إيران وضابط بجيش الأسد بقصف اسرائيلي على مستودع سلاح بمحيط مطار حلب

قتل ثلاثة من لواء فاطميون وضابط من جيش الأسد وأصيب آخرون، جراء غارات “إسرائيلية” استهدفت مطار حلب الدولي، فجر اليوم الثلاثاء 2 أيار/ مايو.
وبحسب صفحات موالية، فقد قتل كل من المقدم حسن يونس سليمان، قائد إحدى منظومات الدفاع الجوي في قوات النظام، والذي ينحدر من قرية الشيخ بدر بمحافظة طرطوس.
كما قتل الملازم علاء حسين ديوب، المنحدر من قرية بستان الصوج بريف طرطوس، والملازم أول محمد فائز ملحم، البالغ من العمر 25 عاما، من قرية سريجي بريف الشيخ بدر، وكلاهما يعملان في صفوف قوات الدفاع الجوي، جراء غارة إسرائيلية استهدفت استهدفت مطار حلب الدولي.

وقالت وكالة إعلام النظام “سانا”، إن “حوالي الساعة الحادية عشرة و 35 دقيقة من مساء الاثنين، نفذت طائرات إسرائيلية قصفا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق حلب، مستهدفة مطار حلب الدولي وبعض النقاط في محيط حلب”، أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، بالإضافة لبعض الخسائر المادية وخروج مطار حلب الدولي عن الخدمة.
وتشن إسرائيل منذ سنوات هجمات على مواقع النظام وميليشيات إيران في سوريا، حيث تزايد نفوذ طهران بعد تدخلها العسكري منذ 2011 لصالح النظام السوري.

بلدي نيوز


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage