Views: 107 قتلى وجرحى بتفجير عنصر من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في مزرعة القادسية بريف الرقة – الرقة بوست-Raqqa Post

قتلى وجرحى بتفجير عنصر من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في مزرعة القادسية بريف الرقة

الرقة بوست ـ مازن الحسون

أعلن تنظيم “الدولة الإسلامية” داعش عبر وكالة اعماق الرسمية عن مقتل وجرح 20 مقاتلاً من مليشيات صالح مسلم بينهم جنود أمريكان ، وذلك بسترة ناسفة تمكن أحد عناصر التنظيم من تفجيرها بعد عملية “انغماسية” قرب مزرعة القادسية شرقي مدينة الرقة. كما أضاف التنظيم أنّ مروحيات تابعة للتحالف الدولي هبطت وقامت بإجلاء الجرحى وجثث القتلى جرّاء هجوم التنظيم الانتحاري.

من جهةٍ آخرى تمكّنت مليشيات صالح مسلم مدعومة بطيران التحالف الدولي من السيطرة على قرية “الرجم الابيض” قرب مزرعة تشرين بعد اشتباكات مع عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” داعش بحسب ما أعلن عنه ناشطون. في حين تشهد مزرعة تشرين قصف مكثف من قبل طيران التحالف الدولي ومدفعي من قبل مليشيات صالح مسلم على منازل المدنيين في المزرعة. اضافة الى ارتفاع حركة النزوح التي تشهدها المزرعة.

وفي سياقٍ متصل أعلنت مليشيات صالح مسلم عن بدء المرحلة الرابعة من عملية “غضب الفرات” والتي تهدف للسيطرة على “وادي جلاب” وما تبقى من ريف الرقة الشمالي تمهيداً لاقتحام مدينة الرقة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
best microsoft windows 10 home license key key windows 10 professional key windows 11 key windows 10 activate windows 10 windows 10 pro product key AI trading Best automated trading strategies Algorithmic Trading Protocol change crypto crypto swap exchange crypto mcafee anti-virus norton antivirus Nest Camera Best Wireless Home Security Systems norton antivirus Cloud file storage Online data storage