الرئيسية / صحافة عربية ودولية / قوات التحالف في العراق وسورية تنفذ إرشادات مركز السيطرة على الأمراض لحماية القوة
قوات التحالف في العراق وسورية تنفذ إرشادات مركز السيطرة على الأمراض لحماية القوة

قوات التحالف في العراق وسورية تنفذ إرشادات مركز السيطرة على الأمراض لحماية القوة

ظهرت العديد من الحالات المؤكدة لإصابات بكوفيد 19، والمعروف أيضًا باسم فيروس كورونا المستجد ، في جميع أنحاء العراق وسوريا. ورداً على ذلك، نفذت قوات التحالف سياسات حماية القوة للتخفيف من آثار هذا المرض المحتملة عبر منطقة العمليات المشتركة للتحالف. ولا توجد حالات مؤكدة بين أفراد فرقة العمل المشتركة للعمليات الخاصة SOJTF-OIR.

ولحماية صحة وسلامة قواته ، ينفذ التحالف إرشادات من المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض (CDC) لضمان إبلاغ قوات التحالف وحمايتها من انتقال العدوى من شخص لآخر.

كما تبنت قوات الأمن العراقية مؤخراً إجراءات للحد من انتشار الفيروس، مما أدى إلى توقف مؤقت للتدريب مع التحالف. ومع ذلك تستمر قوى الأمن الداخلي في القيام بعمليات منفردة وممكنة من قبل التحالف لمواجهة أنشطة داعش والحفاظ على سلامة وأمن العراق.

وتشمل تدابير منع انتقال الفيروس من إنسان إلى إنسان وجوظ مسافة بين الأشخاص والاحتياطات الشاملة. كما يتضمن التباعد الاجتماعي فحص مناطق القاعدة ووضع قيود على السفر والتجمعات الكبيرة. تركز الاحتياطات العامة على غسل الأيدي بشكل منتظم وتعقيمها وتطهير مساحات العمل وضبط السعال وتجنب لمس الوجه.

يبقى التحالف والقوات الشريكة متحدة ومصممة على هزيمة بقايا داعش، وقد تم وضع تدابير حماية القوة هذه حتى تتمكن فرقة العمل المشتركة للعمليات الخاصة SOJTF-OIR وشركاؤها من التركيز على تلك المهمة.

Print Friendly, PDF & Email

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: